Thursday 28 July 2016

أقراص سكرية طفل رضيع أحذية قالب





+

كيفية جعل حذاء طفل ومع ذلك، تعلمت من تلك الأخطاء، وأنا الآن في غاية السعادة للمشاركة في قالب الكمال، والبرنامج التعليمي لجعل هذه حذاء طفل لطيف 😀 يمكنك جعلها في أي لون تشاء، وهذه الأحذية هي مثالية كما كعكة القبعات العالية للاستحمام الطفل أو أي حدث طفل. وهذا هو ما كنت: شوبك خضراء داكنة 50/50 أو العلكة معجون (يرجى قراءة المذكرة أدناه) الضوء الأخضر 50/50 أو لصق العلكة (يرجى قراءة المذكرة أدناه) تقصير طرف # 3 أداة اللحف ويلتون في (لخلق علامات غرزة ) قطع سكين أقراص سكرية أو قطع المعجنات (ويفضل مع عجلة صغيرة) عجينة الصمغ الغراء أو شراب الذرة قوالب (الرجاء طباعتها من الخطوة 1) (كنت شراب الذرة) الرسام الشمع ورقة أو شهادة جامعية ورقة كلاي الطارد كرات القطن القاطع دائرة كبيرة من ويلتون دائرة القاطع وضع بالرصاص الزجاج الصغيرة أو زجاجة صغيرة المسواك مقص ملاحظة: انا افضل استخدام 50/50 لجعل هذه الأحذية لأنها لا تجف بأسرع لصق العلكة. في بعض الأحيان، وحتى جعل 70/30 (70٪ لصق العلكة و 30٪ فندان). باستخدام 50/50 أو 70/30 يعطيني فرصة للعودة وإصلاح شيء وأنا لست سعيدا معها. عند استخدام لصق العلكة، لا بد لي من العمل بسرعة جدا لأن القطع تبدأ تجفيف بسرعة، وإذا أخطأت، وأنا لا يمكن أن أعود وإصلاحه بسهولة. أيضا، ويمكن في الوقت تجفيف سريع يؤدي إلى تصدع وتكسر من القطع بينما أنا أحاول تجميع الأحذية. أنا لا أحب استخدام فندان الوحيد لأنه يأخذ وقتا طويلا جدا للأحذية حتى يجف ... حوالي أسبوع أو أكثر. أنا صبور جدا الانتظار كل هذا الوقت ... لول. أيضا، منذ فندان، خصوصا الخطمي فندان (وهو ما يمكنني استخدام) هو أكثر ليونة من لصق العلكة أو 50/50، فإنه من الصعب للغاية بالنسبة القطع لمحافظة على شكلها. يبدأون الانحناء والمتداول، مما يجعل من الصعب جدا لتجميع هذه الأحذية. الخطوة 1: طباعة هذه الصورة مع قالب الأحذية. انها جيدة لطباعتها على الورق القصاصات سميكة. استخدام مقص لقطع الأشكال ذات الصلة ملاحظة: قبل طباعة هذا القالب، يمكنك تغيير حجم الصورة في فوتوشوب وجعلها أكبر أو أصغر اعتمادا على كيفية كبيرة أو صغيرة تريد حذاء النهائية الخاصة بك لتكون. الخطوة 4: استخدام نصيحة رقم 3 لقطع ثلاث دوائر صغيرة حول جانبي قطعة A. تهزهز غيض حول الثقب لجعله أكبر قليلا. حافظ على هذه القطعة جانبا والانتقال إلى الخطوة التالية. خطوة 5: ضع قطعة C على ورقة من ورق الشمع. أنا أوصي صنع هذا الحذاء بالكامل على ورقة الشمع لأنه يمنعها من الالتصاق على الجدول الخاص بك أو سطح العمل. يمكنك قشر تشغيله مرة واحدة الحذاء الخاص بك الجاف. فرشاة بعض في منتصف الطريق شراب الذرة حول الحواف العلوية، كما هو موضح في هذه الصورة. خطوة 11: كل هذا الملحة والشائكة من القطع يجعل قاعدة هذا الحذاء انتشرت قليلا. لحل هذه المشكلة، استخدم قطع فندان لقطع أي فندان الزائد بالقرب من الجزء الخلفي من الحذاء. الخطوة 12: ملء الفضاء جوفاء داخل الحذاء مع كرات من القطن أو رصاصة واحدة كوب صغير. إذا كنت تستخدم الزجاج النار، وفرك قليلا تقصير في القاع بحيث لا تتعثر على الحذاء الخاص بك. خطوة 16: فرشاة بعض شراب الذرة في الجزء الأمامي من الحذاء ووضع هذه القطعة الضوء الأخضر حتى العصي في مكانه. السلس بها مع أصابعك وقطع فندان الزائد باستخدام قطع فندان. خطوة 17: بمجرد أن يتم قطع فندان الزائد الخاص بها، والجزء الأمامي من الحذاء الخاص بك يجب أن يكون سلسا تماما مثل الحذاء في هذه الصورة. استخدام أداة اللحف لإنشاء علامات غرزة من أعلى قطعة الأخضر الفاتح. أود أن جعل علامات غرزة مزدوجة. لذلك، وأنا أذهب فوق المنطقة مرتين. خطوة 18: الآن، وقطع شريط طويل من فندان الأخضر الفاتح. سيكون هذا الشريط يذهب حول قاعدة الحذاء الخاص بك. لذلك، وجعلها لفترة أطول قليلا من الحذاء الفعلي. اضغط مسواك الخاص بك في جميع أنحاء قطاع غزة حتى يكون لديك هذه الفجوات. خطوة 21: معظم أحذية رياضية لها حلقة صغيرة بالقرب من الجزء الخلفي. لجعل هذه الحلقة، وقطع شريط ضوء أخضر صغير من 50/50. ثنيه ثم اضغط على الجزء السفلي عندما يلتقي طرفي الا بعد أن تلتصق في مكانها. خطوة 23: لجعل الأربطة، واستخدام الطارد الطين مع لوحة مستطيلة. طرد شرائط الضوء الأخضر 50/50. قطع شرائح وفقا لطول بين اثنين من الثقوب على الحذاء الخاص بك. استخدم أصابعك للفة نهايات كل قطعة من الدانتيل حتى انها قليلا "مدبب". خطوة 24: فرشاة بعض شراب الذرة في الثقوب. ثم استخدام المسواك لدفع الأربطة في الثقوب. لم يكن لديهم ليذهب كل في طريقه في ولكن يجب أن لا تزال تبدو مثل الدانتيل داخل الفتحة. خطوة 25: يمكنك جعل الأربطة الخاصة بك وظفت في القوس ولكن قررت أن أترك بلدي الأربطة النهائية معلقة بحرية من الحذاء. للقيام بذلك، وفرشاة بعض شراب الذرة في الثقوب. استخدام الطارد الطين لجعل 2 شرائط طويلة ودفع كل قطاع في حفرة النهائي ومن ثم السماح لهم مجرد تعليق من جانبي الحذاء. وهنا بعض مزيد من التفاصيل عن هذه الكعكة: - الأحذية ويستريح على رأس كعكة الشوكولاته الجولة 8 × 3. - يتم تغطية الكعكة في الجليد الزبد والأصفر فندان الخطمي. - أنا أيضا قطع صغيرة دوائر فندان الخضراء وألصقتها بشكل عشوائي في جميع أنحاء كعكة لخلق تأثير البولكا نقطة. - وتتكون الحدود حول قاعدة الكعكة من التواء 2 الحبال من فندان الأخضر. أنا استخدم الصمغ لصق الغراء لعصا في المكان. وآمل أن وجدت هذه الدروس مفيدة 🙂 هذا رائع الأحذية الطفل الصغير هي مثالية لكعكة عيد ميلاد أول طفل أو كعكة التعميد. آمل أن يكون هذا خطوة خطوة الصور وقالب الحذاء يمكن أن تساعدك على إنشاء مركز قطعة جميلة. أنت بحاجة إلى حوالي 300g من عجينة النمذجة لجعل زوج من الأحذية. خلط 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الصمغ أو CMC مع 300g من فندان (sugarpaste) واتركها تنضج لمدة 7 على الأقل 8 ساعات. إذا فندان الخاص بك لا يزال لينة جدا للعمل مع، في مزيج أكثر قليلا من مسحوق الصمغ أو CMC أو الانتظار حتى اليوم التالي. إذا وجدت صعوبة في طرح عجينة بالتساوي، واستخدام آلة المعكرونة بدلا من ذلك. تحتاج إلى طرح ما لا يزيد عن 4 5MM من سمك. كيفية جعل الأحذية فندان الطفل شارك في 30 سبتمبر 2013 اليوم أريد أن تظهر لك كيفية جعل هذه الأحذية طفل بسيطة من فندان - الاعتذار ولكن واحدة المجففة في قليلا من شكل متزعزع لم تتح لي الوقت لتزيين هذه الأحذية حتى الآن - وهنا هو شريط فيديو مع بعض الأفكار تزيين. لتعليمي للطفل الأحذية العكس نرى هنا كيفية جعل كعكة فندان كشكش تصاميم حذاء طفل فندان 27 الردود على كيفية جعل الأحذية فندان الطفل كارولين 26 يناير 2014 في 18:42 # مرحبا Bronnie، الكتابة من نيويورك هنا (هو حوالى الساعة 2:30 صباحا، وهو الوقت المعتاد وأنا جالس في الليل قراءة بلوق الخاص بك ومشاهدة الدروس الخاصة بك!). لقد حصلت مؤخرا في تزيين الكعكة، وأنا أعشق بلوق الخاص بك ومقاطع الفيديو - لدي المقبل على جدول أعمالي أن يجرب وصفات للحصول على كعكة الشوكولاته الطين وIMBC، وأنا لا يمكن أن تنتظر لمحاولة الخروج هذه الجوارب! لدي بضعة أسئلة آمل أن تتمكن من مساعدتي مع :). هل هناك أي فرصة أن تتمكن من المشاركة كيف سيكون تحويل الخاص بك الشوكولاته الطين وصفة كعكة في أمريكا؟ (أي كوب وأوقية، وما إلى ذلك) (أنا أسأل فقط لأنني رأيت أنك فعلت هذا لالفانيليا الخاص بك كعكة الطين الوصفة.) حاولت للبحث عن المحولات، ولكن البعض يقول 400 غرام هي 2 كوب، ويقول بعض 1 3/4 ... وأنا أحسب كنت أعلم! أنا حريصة حقا على محاولة الخروج منها، وخاصة في أول محاولة لي في طبقات ... التالي، لIMBC - أنا بحاجة لجعله غير الألبان، لذلك تريد أن تجرب ذلك مع السمن بدلا من الزبدة - هل تعتقد أن من شأنها أن تعمل حسنا؟ فقد كان كبيرا مع بلدي الزبد الأمريكي ... وأخيرا (حاليا - لدي شعور أنني قد تكتب مرة أخرى في وقت ما!)، لوحة فندان المتداول / تزيين - يبدو رائعا حقا. رأيت الحصير المتداول أقراص سكرية (مثل ويلتون)، ولكن قرأت ملاحظات حول الحصير التمزيق، وغيرها، وأيضا، وأنا أحب أن لك يبدو من الصعب وقوي - ما هي العلامة التجارية هو؟ (فقط تذكرت سؤال واحد! عندما تقول أنك ترك شيء لبضع ساعات أو طوال الليل "على مقاعد البدلاء"، يعني ذلك على العداد الخاص بك؟) شكرا جزيلا على كل ما تبذلونه من مساعدة لك. BronnieBakes الادارية 27 يناير 2014 في 18:17 # شكرا على رسالتك رائع الخاص بك! أنا أكثر من سعيدة للمساعدة في أسئلتك. نعم - أنا سوف تحويله بالنسبة لك. قبل أن أفعل، فقط اسمحوا لي أن أعرف ما إذا كنت تحصل على النفس رفع الطحين هناك. لا توجد مشكلة إذا كنت لا كما يمكن تحويل ذلك إلى الطحين + مسحوق الخبز. لم يسبق لي أن حاولت IMBC مع السمن! قد تكون المشكلة الوحيدة التي السمن وذلك ليونة بكثير لذلك قد لا تصمد. وانا ذاهب للعمل على بعض الوصفات المجانية الألبان هذا العام. على الرغم من أنها ستكون خالية من السكر (السكر المكرر) كذلك. بالتأكيد محاولة إعطائها مع السمن واسمحوا لي أن أعرف. أعتقد أن البديل الأفضل أن يكون تقصير النباتية والتي من شأنها مساعدة تتصلب الخليط والكثير من الأميركيين استخدامها في الزبد بهم. أما بالنسبة لي المتداول / قطع المجلس - لا يوجد لدي اي فكرة عن المكان الذي اشتريت منه. لكنها كانت حرفة قطع المجلس، لذلك كان من متجر الحرفية أو ربما حتى نوع المحل Officeworks. إذا كنت تشتري شيء على ما يرام بالنسبة للأشخاص الذين لا سكرابوكينغ أو شيء من هذا عند استخدام سكين ستانلي لخفض الخ ورقة، ثم وهذا هو نوع من مجلس للشراء. ونعم - 'على مقاعد البدلاء "يعني على العداد، أو على الطاولة، أو عاليا على الرف بعيدا عن أولادي. كل التوفيق وتبقي لي مع تحديث كيف تذهب! كارولين 28 يناير 2014 في 09:24 # شكرا لردكم Bronnie! لدينا طحين رفع النفس ولكن يفضل عدم استخدامه منذ لدي بالفعل العديد من قنابل على بلدي "مقعد" (العداد). (جميع طحين، حبيبات السكر، وعلى ضوء السكر البني، والظلام السكر البني والسكر حلواني (ما تسمونه مسحوق السكر، أعتقد)، كيتشينايد، الخ ... لصفات أخرى لقد تحول الذاتي رفع الطحين مثل أذكر لكم لهذا السبب بالضبط. (أنا عادة نفعل ذلك السكر الناعم أيضا - ما نسميه رقيق السكر هنا انها مجرد واحدة أكثر المقومات لذلك وعادة ما تستخدم حبيبات ويبدو أن يكون على ما يرام!) حتى لو كنت تستطيع تحويله مع الطحين والخبز مسحوق، شكرا جزيلا. أنا ذاهب لإعطاء IMBC "الذهاب" (أنا أحب التعابير أسترالية!) مع السمن العصا وأنا بالتأكيد سوف نعلمك كيف يخرج. آمل أن تجعل من هذا الاسبوع لكعكة في نهاية هذا الاسبوع، وكنت تخطط لاستخدام عبر خالية من الدهون عصا السمن. هذا ما كنت بديلا عموما لالزبدة مع نتائج جيدة. (أصح من تقصير.) (سأكون باستخدام أنه بدلا من الزبدة في كعكة الطين نفسها كذلك.) وفيما يتعلق لوح التقطيع الخاص بك - وهذا رائع! لم يكن حتى وقعت لي. لقد غوغليد "من الصعب قطع المجلس فندان" مع أية نتائج - أن يفسر ذلك :). هذا ما اعتقد "على مقاعد البدلاء" يعني، وذلك بفضل :). حسنا، والعودة للعمل معي - أنا سوف تحقق على سؤالي الآخر على أقراص سكرية في وقت لاحق :). أنا عادة قراءة بلوق الخاص بك، ومشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك في وقت متأخر من الليل - كنت قد تصبح شريكي ليلا في الجريمة - ولكن أنا متحمس للتحقق في ومعرفة ما اذا كنت استجابت لهذا واحد، لذلك أنا أفعل ذلك في العمل - SHHH! أنا محام بعد يوم، العاقد على تخفيف بلدي، الأم لأربعة دائما، والديكور كعكة جديدة كل ليلة :). كارولين 28 يناير 2014 في 10:13 # أدركت مرة واحدة فقط أنا في ذلك، وأود أن أؤكد اعتناقي للIMBC أيضا! أنا أفعل هذا من الذاكرة كما وصفتي المحولة هي في بلدي المطبخ في المنزل :). شراب السكر: 1 1/4 كوب سكر 1/4 كوب ماء الحلوى: 5 بياض البيض 1/4 كوب سكر 4 العصي الزبدة (في حالتي السمن) - 4 العصي هو 2 كوب (أنا أحاول عدم اللحظات في ذلك كمية من الزبدة / السمن. لا استطيع ان اقول أي شخص ما أنا أضع في هذه الكعكة. لول) هل تبدو الصحيح بالنسبة لك؟ شكر!! (نسيت أن تضيف إلى توقيعي قبل: ومروحة كبيرة لك :)). كارولين 31 يناير 2014 في 20:43 # أنا فعلت هذا! صنع كعكة الشوكولاته الطين الخاص بك (بذلت قصارى جهدي في المحادثات - أعتقد أنه طعمه لذيذ جدا) وIMBC. وكانت التعليمات الخاصة بك مذهلة. شاهدت فقاعات مثلك أظهر في الفيديو الخاص بك، وأنه ذهب سلس مثل الحرير. خبز وتجميد الكعك قبل يومين قال مثلك، torted والطبقات لهم IMBC هذه الليلة، والأنابيب نمط ريدة مع IMBC في كل مكان. كنت قد ملون الخزامى IMBC، وأنا رذاذ رسمت الجزء العلوي من كعكة الأرجواني مع رذاذ ويلتون، وقدمت الأرجواني والأبيض زهرة عميقة مثل التي تمنيتها كعكة عيد ميلادك. انها تجفيف الآن. ياي! سؤال آخر . والزينة من المفترض أن الجافة كشفت؟ لن أنها تجف كثيرا والحصول على هش ...؟ أنا من المفترض أن تغطي مع غلاف بلاستيكي؟ شكر. BronnieBakes الادارية 31 يناير 2014 في 20:54 # يا هذا هو مثل هذه الأخبار الرائعة. أنا آسف لذلك أنا لم توفر لك التحويلات في وقت سابق - كان لي على بلدي 'القيام' القائمة وبعد ذلك حصلت على موعد بدء الدراسة ابنتي الخطأ (يصيح) وكان ابنتي الوسطى تبدأ المدرسة في اليوم التالي و وكانت حياة مجنون قليلا! هذا هو نبأ عظيم أن كل شيء يعمل بها - ياي. نعم - أنت بحاجة إلى ترك الزينة فندان من كشف كما تريد لها أن تجف وتتصلب من خلال مثل اسكيمو الثابت. تحتاج إلى أن يكون وأضاف وكيل تصلب في فندان الخاص بك على الرغم من ... مثل مسحوق tylo بحيث يجف بشكل صحيح. أو، بدلا من ذلك يمكنك استخدام بعض gumpaste بدلا من فندان. كارولين 1 فبراير 2014 في 01:07 # كنت أعرف يجب أن كان لديك شيء مهم :). ما زلت أحب التحويل في مرحلة ما لأنني أعتقد أنني على ثقة من أنه أكثر من الألغام. (أرى الآن أن هاتفي autocorrected إلى المحادثات بدلا من التحويلات!) ليس لدي قطع الكعكة وIMBC تفتح بعد، لذلك لا يزال يحتفظ الحكم النهائي، وينتظر صدور الحكم من القضاة الحقيقية - بعل والاطفال :). أكله في نهاية هذا الاسبوع. انني سأقدم تقريرا. لكن حتى الآن، وأعتقد أن يظهر السمن عصا قد عملت. لم إضافة كيل تصلب - ويلتون في اللثة تكس. وأنا أعلم أنك مثل مسحوق Tylo ولكني لم تكن قادرة على الحصول عليه، فقط الصمغ تكس :(. ونأمل انه سوف يعمل! أنا سوف تحقق من ذلك والتمسك بها على الكعكة في وقت لاحق اليوم. BronnieBakes الادارية 2 فبراير 2014 في 19:20 # نشكرك على سعة صدرك. من هنا تبدأ شوك كعكة الطين 12.3459 أوقية الشوكولاته الداكنة زبدة 7.9oz المياه 600ML (ملل على ما يرام - الحق ؟؟) 3 بيضات 14.1096 أوقية سكر ناعم 14.1096oz من الدقيق الذاتي رفع (لتحويل من الدقيق العادي إضافة 2 ملعقة شاي مسحوق الخبز لكل 1 كوب من الدقيق ) أتمنى أن يساعد ذلك! لIMBC 5 بياض البيض 16OZ من الزبدة غير المملحة (نعم - أنها أكوام) السكر 10oz سعرنا الخروع بالإضافة إلى 1.94oz في وعاء صغير اسمحوا لي أن أعرف ما يفكر فيه الجميع من الكعكة الخاصة بك. كارولين 21 فبراير 2014 في 18:14 # مرحبا Bronnie، شكرا جزيلا للتحويل. كنت بعيدا جدا لم تتح لي فرصة لمحاولة الخروج من صفة مرة أخرى، ولكن أنا لا يمكن أن تنتظر لاعطائها دفعة أخرى. آخر واحد حصلت مراجعات مختلطة - أبي أحب ذلك، بعل والاطفال ليس كثيرا. أعتقد زيارتها تحويل طريقي الكثير من الدقيق، لذلك أنا متحمس للمحاولة مرة أخرى. (سؤال، على الرغم من:؟ إذا كنت تستخدم الطحين العادي، في التعليمات المذكورة أعلاه 2 أوقية أقل من كوبين، كنت حقا أعتقد أنني يجب أن تستخدم ما يقرب من أربعة ملاعق من مسحوق الخبز لا أن يبدو مثل الكثير) وكان IMBC ل نجاح كبير. حتى مع السمن بدلا من الزبدة. بدا ناعم وجميل، ذاقت لذيذ، وأنا ملون ذلك الخزامى مع Americolor وقدم وردة تغطيها طبقة كعكة وبدا الرائع. كان الفيديو التعليمي مدهش. وكنت قادرا على اتباع التعليمات الخاصة بك حول كيفية القيام بذلك من دون مقياس الحرارة السكر، وكل شيء سار بالضبط كما قلت لك. كانت رائعة. هذه الليلة أنا فقط حاولت كعكة الطين الفانيليا الخاص بك! (النشر الخاص بك لذلك بالفعل في أكواب، وما إلى ذلك ما متعة!) انها التبريد على العداد. رائحة كبيرة. لا يمكن أن تنتظر للحصول على الاستعراضات. اشتريت أيضا بعض الحرير الجليد لاختبار، لذلك سنرى ما يفكر فيه الجميع من كل ذلك معا في نهاية هذا الاسبوع :). K، وانا ذاهب لطرح سؤالي التالي في المكان المناسب، والتي سوف يكون طلبي للالتحويل الكرمل الخاص بك كعكة الطين :). شكرا مرة أخرى على مساعدتك. BronnieBakes الادارية 22 فبراير 2014 في 12:47 # هذا هو رائع أن نسمع كارولين. BronnieBakes الادارية 22 فبراير 2014 في 12:49 # ولكن على الجانب علما - وهذا لا يبدو مثل الكثير من مسحوق الخبز! ولكن لقد فعلت بحث آخر، وهذا ما يقولون. وأود أن ربما إزالة 4 ملاعق من الطحين على الرغم من ذلك لا يزال لديك 2 كوب في المجموع Charo 23 يونيو 2014 في 09:06 # شكرا لتقاسم قالب. أنا مبتدئ، ولكن يمكنك جعلها تبدو وكأنها نزهة في الحديقة. أنا تشجيعهم على محاولة ذلك! سا-eeda دانيلز 4 يوليو 2014 في 02:55 # ما تعليمي بسيط مذهل !! سوف أكون في محاولة الخروج من الجوارب اليوم! لا يمكن أن تجد منها البلاستيك واعتقدت أن تحقق على الانترنت لتوت بسيطة وسهلة! وكان لك قمم !! على طول الطريق من البرد، كيب تاون، جنوب أفريقيا! سوف نعلمك كيف يخرجون! شكرًا لك مرة أخرى! ليندا بيلينغسلي 14 أكتوبر 2014 في 12:48 # لا استطيع الانتظار لمحاولة حذاء طفل الرقصة التنوب استحمام الطفل الفتاة ليكون! ما هو سمك توالت أقراص سكرية، ونوع من أداة الخياطة التي استخدمتها! أحب الفيديو الخاص بك! BronnieBakes الادارية 14 أكتوبر 2014 في 18:02 # لست متأكدا من سمك المحدد ولكن ربما يكون حول عن 3-5mm سميكة. الأداة خياطة اعتدت هي ويلتون www. wilton. com/store/site/product. cfm؟sku=1907-1206 واحد لقد انتهيت أخيرا حذائي الطفل البرنامج التعليمي! أنا أول من بدأ صنع هذه الأحذية باستخدام MMF، لكن وجدت أن كان gumpaste حلا أفضل، وأكثر نجاحا 1. تتبع قالب حذاء على ورقة شهادة جامعية على الورق المقوى، وقطع من القطع القالب. 2. لفة خارج gumpaste الأزرق لحوالي 2.5 مم، وقطع الأجزاء 1 و 2 و 3 باستخدام قالب حذاء طفل كدليل الخاص بك 3. جعل نمط مخيط و6 فتحات على حافة جزء 1 من القالب. يمكنك استخدام المسواك وعجلة اللحف للحصول على الشكل المطلوب. 4. جعل شكل كرة صغيرة في ودقوو]؛ اصبع القدم وردقوو]؛ منطقة باطن حذاء طفل (الجزء 3 على القالب). وهذا بمثابة دعم للخطوة التالية. 5. فرشاة حافة حذاء طفل مع الغراء gumpaste أو المياه، وإرفاق جزء 2 من القالب على الكرة من gumpaste. ترك مساحة 2.5 مم على جانبي للخطوة التالية. 6. فرشاة حافة حذاء طفل مع الغراء gumpaste. ونعلق جزء 1 إلى الجزء الخلفي من الحذاء الطفل 7. يتم الحذاء أساسا الآن. نحن بحاجة فقط لإضافة بعض الاكسسوارات. لهذا البرنامج التعليمي ولقد استخدمت شريط صغير، ولكن يمكن أيضا استخدام الحبال رقيقة من gumpaste التي تستخدم الطارد. نسج الشريط من خلال ثقوب في gumpaste بلطف في بنفس الطريقة التي شريط فوق حذاء حقيقي. يمكنك استخدام زوج من ملقط أو ملاقط إذا الحذاء الخاص بك هو صغير جدا. مرة واحدة الذي تغلب عليه اسهم تصل، ودفع بلطف معا جانبي gumpaste، لذلك منحنيات بشكل طبيعي والأحذية الإجمالي هو حوالي 30 سم واسعة 8. لإنهاء الأحذية، وقطع أجزاء 4 و 5 و 6 من gumpaste بيضاء رقيقة. 9. تطبيق الغراء gumpaste إلى غيض من الأحذية. اضغط على gumpaste بيضاء على طرف، وتقليم الزائدة. 10. تطبيق الغراء gumpaste ر الجانبين أسفل الحذاء على طول الطريق حول، ثم اضغط على جزء 6 على الجانبين. قد ترغب في إضافة الملمس مضلع لهذه القطعة. 11. اضافة خياطة لجزء 5، واستخدام قليلا الغراء أكثر gumpaste، ونعلق عليه إلى الجزء الخلفي جدا من حذاء طفل عموديا. وهذا يخلق حزام الظهر. 12. يمكنك ثم قطع النجوم ودوائر صغيرة، أو أي الزينة الأخرى إضافة إلى جانب حذاء طفل. تسمح كل شيء لتجف، وكنت على استعداد لوضع على كعكة استحمام الطفل الخاص بك! اتبع خطوات 1-12 مرة أخرى لحذاء آخر، ولكن التأكد من أن تكون صورة طبق الأصل، بحيث يكون لديك السليم ودقوو]؛ اليسار وردقوو]؛ وودقوو]؛ الحق وردقوو]؛ أحذية. كنت قد تكون مهتمة ايضا في




No comments:

Post a Comment